مجتمع

قافلة باب الأمل تحل بمركز حماية الطفولة بمشاريع جديدة ببنسليمان 

“بريد تيفي”
حطت قافلة باب الأمل الرحال، بمركز حماية الطفولة ببنسليمان في أول مبادرة اجتماعية، يوم السبت الأخير، بحضور  عامل الملك محمد السادس على إقليم بن سليمان وفاعلين جمعويين و فنانين مغاربة، و ذلك من أجل تحسيس المجتمع المدني والسلطات بضرورة العمل و بلورة مشروع متكامل لإعادة تأهيل المركز ومرافقه ومساعدة الأطفال القاطنين بمتابعة دراستهم وفق معايير تضمن لهم الانخراط في السلك الدراسي دون نقص أو تمييز .

وفي هذا الإطار، عبر “مصطفى المعزة” عامل الملك محمد السادس، عن أسفه الشديد تجاه الوضع الحالي للمركز و عن حالته المزرية و شدد على ضرورة مواصلة العمل و تلبية كل المتطلبات في الوقت العاجل، ووعد في نفس الوقت أنه سيتتبع الموضوع شخصيا رفقة باقي المتدخلين وجمعيات المجتمع المدني.

كما و وعدت المندوبة “موجود كاميليا” بأنها ستقوم بما يلزم لتصحيح كل الاختلالات الموجودة مبدية ارتياحها للأطر الجديدة الملتحقة بمركز حماية الطفولة ببنسليمان.

و في نفس السياق، أعلنت رئيسة جمعية نجوم المغرب فرع الدار البيضاء، أن الأمر سيستمر وستقوم بكل ما يلزم لتحقق القافلة أهدافها الاجتماعية.

كما تناول الكلمة الفنان “حاتم إيدار” باسم الفنانين، شاكرا للجميع حضورهم وقال: “ان هذه البادرة النبيلة تحتاج منا للدعم والمساندة لان هدفها خيري وشكر حضور العامل والسلطات والفنانين ووعد بانه سيعود قريبا للمركز ببرنامج غني وإفادة كبيرة للمركز”

و لقد حققت القافلة أهدافها بالتحسين وفتح باب التواصل وصلة الرحم مع ابنائنا الذين هم في حاجة لنا بالمساهمة كل بإمكاناته وبمؤهلاته سواء الابداعية او الفكرية او المادية،، فلتواصل القافلة المسار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق