سياسة

مجلس مقاطعة بطنجة: العماري يقصي الكفاءات الشبابية والجمعوية

“بريد تيفي”: عبد الله إراوي

اتهم مجلس المجتمع المدني بمقاطعة بني مكادة بطنجة، انعدام الشفافية بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة  في انتقاء الجمعيات المستفيدة من دعم سنة 2016، مطالبا مجلس جهة الشمال بنشر لائحة الجمعيات المستفيدة من دعم الجهة، ومسجلا استغرابه للأساليب المبتذلة التي أقدم عليها المكتب الحالي برئاسة العماري.

وقال مجلس المجتمع المدني، في بلاغ حسب موقع شمالي: “الإقصاء الممنهج وغير المفهوم من طرف “مجلس إلياس العماري” لمجموعة من الكفاءات الشبابية و الفاعلين الجمعويين بالمدينة و خاصة بمنطقة بني مكادة من التمثيلية في الهيئات الاستشارية الخاصة بالشباب و المجتمع المدني”.

وطالب “مجلس بني مكادة “، كافة المتدخلين بخصوص المناطق الخضراء والغابات بمدينة طنجة، بتحمل مسؤولياتهم بعد الهجمة الشرسة التي تتعرض لها غابة دونابو بالرميلات من طرف وحوش العقار من حرق وقطع.

وندد بلاغ المجلس، الخطوة التي قامت بها جماعة طنجة إدراجها لدعم مشاريع الجمعيات الثقافية و الاجتماعية بالموازاة مع الجمعيات الرياضية، متسائلا حول مصير المنح التي كانت مدرجة في سنة 2016، مطالبا مجلس جماعة طنجة بصرفها في أقرب الآجال، ونشر دفتر تحملات المركز الثقافي أحمد بوكماخ إقرارا لمبدأ الشفافية و الوضوح في تسير هدا المرفق .

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق