ثقافة وفنون

صور.. نجوم و مشاهير يعايدون نساء العالم بمناسبة عيد المرأة

“بريد تيفي”

تحتفل نساء العالم اليوم الأربعاء 08 مارس بيومهن العالمي،فهو يوم لتتويج انجازاتهن و مساهماتهن في مجتمعاتهن و قياس حجم مجهوداتهن كما أنه أيضا فرصة لإسماع صوت المرأة و حشد الدعم لحقوقها السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية. وفي السياق ذاته، عايد نجوم و مشاهير نساء العالم وعبرو عن حبهم لهن من خلال رسائل شاركوها مع جماهيرهم على مواقع التواصل الاجتماعي .

بكلمات معبرة كان الفنان المغربي ادريس الروخ أول المهنئين، قائلا:
“وقت المرأة… شكرًا لكن من القلب وكل يوم وأنتن بخير »، ثم أضاف: « شكرًا لجدتي، لأمي، لأختي، لزوجتي، لابنتي، ولكل امرأة حرة وصادقة”

و قام البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بمعايدة المرأة بنشر صورة له على صفحته الخاصة على تويتر، وهو يرتدي قميصا أبيض اللون كُتب عليها: “لأنها مهندسة ماهرة للمجتمع بستاهل قوانين تحميها”.

ومن المعروف أن رامي عياش من أكثر الداعمين للمرأة ولقضاياها الاجتماعية والإنسانية المحقة والمستحقة، ولا يترك مناسبة إلا ويعبرعن هذا الدعم.

أما الفنان ناجي الأسطا نشر صورة له مكتوب عليها: “نصفي الثاني” وغرد قائلاً: “8آذَارُ يوم المرأة العالمي، بدّي عيّد كل امرأة مناضلة، عاملة، متحررة، مربيّة، كلّ امرأة عم تتطالب بحقوق هنّي من حقّها أساساً كل عيد وكل امرأة بخير”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى