منوعات

الكشف عن هوية منفد هجوم اسطنبول ونسيمة الراجي تستيقض من الغيبوبة

“بريد تيفي”: سلوى ساتري

تمكنت السلطات التركية من التعرف على المتهم بارتكاب الهجوم الإرهابي داخل الملهى الليلي في اسطنبول، الذي أسقط 39 قتيلاً من بينهم مغربيتان، خلال احتفالات رأس السنة، و يتعلق الأمر ب “Lakhe Mashrapov” .

المتهم، أب لطفلين، يبلغ من العمر 28 سنة، مُقاتل سابق في تنظيم “داعش” الإرهابي، ينحدر من الجمهورية قيرغيزستان، دولة تقع في آسيا الوسطى، وصل إلى تركيا قبل شهرين فقط، وكان يقطن داخل شقة مكتراة رفقة أشخاص آخرين ينحدرون من نفس بلده.

و عممت السلطات التركية صوراً شخصية للمشتبه فيه الرئيسي في إطلاق النار على المواطنين داخل الملهى الليلي و أكدت أن المتهم لا يزال إلى حدود الساعة في حالة فرار بينما ألقي القبض على زوجته للتحقيق معها.

و في نفس الصدد، سيصل زوال اليوم الثلاثاء، جثمان المغربيتين اللتان قتلتا في الحادث، حيث لم تكشف بعد هويتهما. بينما استيقظت الضحية نسيمة الراجي، أمس الاثنين من التخدير، بعد العملية الجراحية التي أجريت لها أول أمس الأحد على مستوى الرأس.

وأفاد موقع سفارة المغرب في اسطنبول، أن  الضحية نسيمة الراجي، استيقضت أمس الاثنين من التخدير، بعد العملية الجراحية التي أجريت لها أول أمس الأحد على مستوى الرأس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق