ثقافة وفنون

هكذا أظهر الدوزي إنسانيته في فيديو كليب أغنيته الجديدة “أول حب”

“بريد تيفي”

 
أصدر الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي  جديده الفني عبر قناته الرسمية على اليوتيوب ويتعلق الأمر بأغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان « أول حب » لتنضاف هذه الأغنية إلى سلسلة من الأعمال التي بصم خلالها ابن مدينة وجدة عن أداء رائع وإحساس كبير واستطاع من خلالهما  الوصول إلى العالمية.

 

 

وبتفرده المعتاد عاد “الدوزي”، من جديد بأسلوب غنائي فريد من نوعه، ومغاير تماما لما يروج في الساحة الفنية المغربية، وليبدع من خلال  فيديو كليب بسيط يظهر في صوره لقطات حب وغرام لثنائي يعيش حياته بطريقة عادية دون أي صعوبة ، ليكتشف المتتبع في النهاية أنهما من ذوي الاحتياجات الخاصة (الصم والبكم)، وليختم “الدوزي” الكليب برسالة مترجمة إلى لغات عدة مفادها أن ذوي الاحتياجات الخاصة جزء لا يتجزأ من مجتمعنا” .

 

وشغلت الأغنية الجديدة بال العديد من المتابعين والجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طال الحديث عن الأغنية أياما كثيرة قبل إطلاقها، إذ اختلفت تحليلات المتتبعين كل واحد حسب تحليله، هناك من ظنها إعلانا صريحا منه عن حبيبته، ومنهم من استعجل نزولها واكتشافها، خاصة وأن عشاقه تعودوا منه دائما على المفاجآت السارة.

 

 

وبخصوص الأغنية، فهي من كلمات “عبد القادر الدوزي” وألحان “أنازار و عمر بايا ” اما الفيديو كليب من إخراج بيتا سايد  و ثم تصويره بين إسبانيا وهولندا، وقد غير بها الدوزي التوجه السابق الذي سلكه في “الموجة”، من الرومانسية الهادئة الحزينة، إلى الرومانسية المشتعلة حماسا، بأنغام خفيفة تتماشى مع فصل الصيف.

 

 

جدير بالذكر أن العمل الأخير للفنان المغربي الشاب الدوزي  “الموجة” حقق نجاحا كبيرا، حيث وصل إلى ما يناهز 19 مليون مشاهدة على موقع “اليوتيوب”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق