الرياضة

البطل الأولمبي محمد الرماح يحرز بطولة إفريقيا للرماية

بريد تيفي : المهدي اليرتاوي
تمكن البطل المغربي محمد الرماح لاعب المنتخب الوطني للرماية، من الظفر بالميدالية الذهبية لبطولة افريقيا الثالثة عشر للرماية، التي احتضنتها العاصمة المصرية القاهرة خلال الأسبوع الماضي، بمشاركة مئات الرماة من 15 بلدا إفريقيا.
محمد الرماح الذي مثل رياضة الرماية المغربية بأولمبياد ريو دي جانيرو صيف السنة الماضية، تمكن من الظفر باللقب الإفريقي في صنف التراب ودوبل تراب، برصيد 122 نقطة، متفوقا على مواطنه إدريس حفاوي الذي حل ثانيا برصيد 120 نقطة، والبطل المصري محمد حسام الذي حل في المركز الثالث بمجموع 119 نقطة.
البطولة الإفريقية الثالثة عشر التي احتضنها نادي الرماية للقوات المسلحة المصرية بالقاهرة، من 19 إلى 25 أبريل 2017، بمشاركة حوالي ثلاثمائة رامي من مختلف دول القارة السمراء، شهدت أيضا تألق شقيقة محمد الرماح، البطلة الواعدة مريم الرماح، التي تمكنت من الظفر بوصافة البطولة الافريقية في صنف دوبل تراب.
البطل محمد الرماح ابن مدينة تطوان من مواليد سنة 1985، وقد سبق له الفوز بعدة ألقاب وطنية وعربية، كالبطولة الوطنية خلال السنوات الماضية ولقب كأس العرش، إلى جانب تألق اللافت بالبطولة العربية التي جرت أطوارها مؤخرا بالعاصمة القطرية الدوحة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق