مجتمعمنوعات

مستجدات حادثة حمزة الدرهم “ولد لفشوش”

“بريد تيفي”

 

قامت الشرطة القضائية في الرباط، يوم أمس الجمعة، بإحالة حمزة الدرهم وباقي المتهمين في قضية حادثة سير، على الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف.

 

 

ويتابع حمزة الدرهم المعرف إعلاميا ب”ولد الفشوش”، وشقيقه وصديقهما بالإضافة إلى ضابط أمن، ومفتش الشرطة بتهمة تغيير معالم حادثة سير، عبر الإدلاء ببيانات مغلوطة من أجل تضمينها في محضر قانوني، فضلا عن تبديد، وإتلاف دليل مادي من ضمن المحجوزات المرتبطة بالبحث.

 

 

وحسب مصدر أمني، فإن، الحادثة تسببت في إلحاق أضرار مادية بثلاث سيارات، وإصابة شخص بجروح بليغة، حيث تم نقله إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.

 

 

جدير بالذكر أنه تم اعتقال حمزة الدرهم البالغ من العمر 27 عاما، يوم الأربعاء الأخير، بمدينة الدار البيضاء، وتم توقيف ضابط أمن الذي كان مكلفا بتدبير الإجراءات الامنية في محيط مكان الحادثة، إلى جانب مفتش الشرطة العامل في مصلحة حوادث السير، والذي كان مكلفا بإجراء المعاينة، وتم القبض على شقيق المتسبب الرئيسي في هاته الحادثة وصديقهما أول أمس الخميس.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن حمزة الدرهم يتابع دراسته في التسيير بفرنسا، قدم إلى المغرب لزيارة عائلته بالرباط، قبل أن يقدم على فعلته ويصور شريط فيديو يوثق للحادثة وينشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، ليكون سببا في القبض عليه بتهمة التزوير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى