الرياضة
أخر الأخبار

الكوكب المراكشي من قسم الأضواء إلى قسم الظلمات “الهواة”

حرر من طرف مصطفى أشموم

 

يعاني فريق الكوكب الرياضي المراكشي العريق من التخبط في سوء النتائج منذ بداية الموسم في القسم الوطني الثاني لسنة 2021، ويحتل المرتبة الثالثة ما قبل الأخيرة مهددا بالسقوط إلى قسم الظلمات “الهواة” مع تبقي جولتين لاختتام الدوري.

وخلال السنوات الأخيرة التي عرفت تخبط فريق الكوكب المراكشي بين قسم الأضواء والنزول للقسم الثاني رافقها فشل في التسيير الإداري والمالي والرياضي لفريق المدينة الحمراء والدخول في نزاعات مالية مع العديد من الأطراف، وتراكم الديون على مالية الفريق الأمر الذي استدعى تدخل الجامعة والفيفا لفك النزاعات بين النادي وأصحاب الديون.

مع نهاية السنة الماضية خلال الجمع العام تم انتخاب السيد رضوان حنيش رئيسا جديدا لجمعية الكوكب الرياضي المراكشي الذي أكد عزمه على المضي قدما بالفريق وتحقيق الصعود خلال الموسم الكروي المقبل مطالبا الجماهير المراكشية بالوقوف وراء نادي المدينة.

ويصارع فريق الكوكب المراكشي على البقاء للموسم الثاني على التوالي تحت قيادة الإطار الوطني هشام الدميعي الذي عين في نصف الموسم على أمل تحقيق الصعود في الموسم المقبل للقسم الوطني الأول بعد التدعيمات التي قام بها النادي في النصف الثاني من الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى