صحة

10 أشياء غير معروفة عن النعناع

ينتمي النعناع إلى عائلة Lamiaceae ، والتي تحتوي على حوالي 15 إلى 20 نوعًا من النباتات ،. إنه نبات شهير يمكن للناس استخدامه طازجًا أو مجففًا في العديد من الأطباق والحقن. غالبًا ما يستخدم مصنعو معجون الأسنان والعلكة والحلوى ومنتجات التجميل زيت النعناع. ويمكن أن يساعد استخدام النعناع الطازج والأعشاب والتوابل الأخرى في الطهي الشخص على إضافة نكهة مع تقليل تناوله للصوديوم والسكر.استخداماته كثيرة خاصة للمصابين بالقولون العصبي.

فوائد النعناع الغير معروفة:

مادة المنثول

بسبب  احتوائه على مادةالمنثول ، وهو مادة في النعناع: عند ملامسته للمستقبلات الحرارية في لساننا ، يمنحهم المنثول الوهم بأنهم على اتصال مع … جسم بارد. سحري

 أندرأنواع النعناع

يوجد أكثر من 600 نوع من نباتات النعناع. في كتاب Mint: the Genus Ment) ، لمؤلفه Brian M. في أكشاك السوق ، نجد النعناع الأخضر والنعناع في أغلب الأحيان.النعناع الذي أصبح نادرًا حتى في العقود الأخيرة: يمكن العثور عليه على حواف البرك والبرك والمروج الرطبة.

أوراق النعناع

– رأى الإغريق أن أوراق النعناع… منبهات جنسية. حتى لو كان ذلك يعني تحريم استخدامها من قبل الجنود. الحب أو الحرب ، عليك أن تختار.

حلوة النعناع

– صحيح أنه بعد تناول الوجبة ، نعلم أن الناس يوزعون حلوى النعناع على الضيوف ، معتقدين أن هذا يجعل من الممكن تشويه ضوابط الكحول في الدم ، بشكل خاطئ ، وهذا لا يعمل”

للإسترخاء

– لدوار الحركة ، جرب زيت النعناع العطري: باستخدام ناشر الزيوت العطرية (مثل تلك التي توضع في ولاعة السجائر) ، اغتسل برائحة مهدئة.

نمو نبتة النعناع

– النعناع العطري يعمل بشكل جيد في قدر أكبر من الطول ، بحجم من 5 إلى 10 لترات – سرعان ما يصبح غازيًا في الأرض. تحب أيضًا قاعها المائي الدائم الذي يبلغ بضعة مليمترات. عند ظهور أولى علامات التعب ، قم بتقليم السيقان قليلًا ، خاصة خلال منتصف الصيف. حصاد الأوراق بانتظام هو سر قوتها!

مبيد للحشرات

– في الحديقة ، يطرد ذباب الملفوف وخنافس البراغيث والنمل … ضد حشرات المن ، ضعي 150 جم من النعناع الطازج المفروم خشنًا في 5 لترات من الماء لمدة 30 دقيقة. قم بتصفية ورش المستحضر المبرد على نباتاتك المهددة بالانقراض.

زر الذهاب إلى الأعلى