مال و أعمال

التجاري وفا بنك تحتفل بمتطوعيها في جمعية إنجاز المغرب تقديرا لمجهوداتهم الكبيرة

للسنة الرابعة على التوالي، احتلفت مؤسسة الرعاية التجاري وفا بنك يوم أمس الخميس بمقرها الكائن بالدار البيضاء، بحوالي 447 مستخدما في المجموعة متطوعا مع جمعية إنجاز، لتقديمهم يد العون والمساعدة للشباب في مجال ريادة الأعمال.

وترأس الحفل محمد الكتاني الرئيس والمدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، الذي قدم كلمة افتتاحية شكر فيها كل المتطوعين طيلة الثلاث سنوات من الشراكة مع جمعية إنجاز، حيث بلغ عددهم حوالي 1300 متطوع خلال هذه المدة.

ومن بين المجهودات التي قام بها المتطوعون تنشيط برامج لفائدة جمعية إنجاز، وتقريب الشاب أكثر من مجال ريادة الأعمال بطريقة احترافية وأسس متينة، وتشجيعهم على مواكبة مشاريعهم والعمل على إنجاحها.

وتسلم المتطوعون شهادات اعتراف “المستخدم المسؤول” الموقعة بشكل مشترك من طرف رئيسي مجموعة التجاري وفا بنك وجمعية إنجاز، كاعتراف وتقدير للمجهودات المبذولة من طرفهم، وتخصيصهم لحوالي ساعتين أسبوعيا من وقتهم لتأطير تلامذة التعليم العمومي، تحديدا السلك الإعدادي والثانوي والجامعي.

ومن جهتها، وجهت ليلى مامو رئيسة جمعية إنجاز خلال الاحتفالية، عن سعادتها وفخرها بهذه الشراكة التي تٌسفر كل سنة عن مشاريع قيمة من ابتكار التلامذة، والمنافسة بها في أشهر المسابقات العربية في مجال ريادة الأعمال الخاصة بفئة الشباب.

ومن المنتظر أن يتنافس  تلامذة ثانوية ابن الياسمين بالدار البيضاء الفائزين بأحسن مشروع “صحتي فبالي” الشهر المقبل في الكويت، مع 12 دولة عربية في المسابقة المنظمة في الكويت.

يُذكر أن جمعية إنجاز المغرب، تأسست سنة 2007، حيث تولت تحفيز روح المبادرة لدى الشباب وتطوير كفاءاتهم في ريادة الأعمال، من خلال انخراط المقاولة في التعليم العمومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى