ثقافة وفنون

فتيحة أمين تطلق فيديو كليبها الأخير تحت اسم “Eso es el amor”

أطلقت الفنانة المغربية فتيحة أمين أغنيتها الجديدة على شكل فيديو كليب تحت عنوان « Eso es el amor » والتي تعني بالعربية « هذا هو الحب » رفقة المغني « سوكري ».

وحصدت الأغنية التي هي من كلمات وألحان خالد سلام وتوزي رشيد محمد علي،  نسب مشاهدة عالية على اليوتوب في مدة زمنية وجيزة.

وكانت فتيحة أمين قد أصدرت مؤخرا فيديو كليب نال إعجاب المستمعين بعنوان « راك ضعيف يا إنسان »، كما تستعد حاليا لإصدار ألبوم جديد يضم أغاني متنوعة وستتعامل مع أسماء معروفة في المجال الفني. يشار إلى أن الفنانة التطوانية فتيحة أمين تلقت دراستها الموسيقية بمعهد بمدينة تطوان على يد العديد من الأساتذة الذين كان لهم الفضل الكبير في توجيهها، وبعد مدة قصيرة نالت الجائزة الأولى في مسابقة غنائية بين أقاليم الشمال بأغنية « للصبر حدود » للسيدة أم كلثوم.

وساهمت فتيحة أمين بموهبتها في إحياء سهرات كبيرة في عديد من المدن المغربية كما كانت لها لقاءات فنية عديدة داخل وخارج الوطن مع الجالية الهولندية والبلجيكية و الإسبانية و اليونانية والفرنسية، وفيما يخص اللقاءات التلفزية، أحيت التطوانية مجموعة من السهرات على القنوات المغربية أمثال « سهرة نغمة وأتاي، سهرة نجوم الأولى ».

يشار إلى أن فتيحة أمين أصدرت أربع ألبومات متنوعة مع شركة مغربية وبعدها ثلاث أغاني فردية Single ويتعلق الأمر بـ « أنا عشت الحب وعارفة، أنا جاية، خليني خليني ».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى