ثقافة وفنون

صور تحكي احتفالية “نجوم الأولى” بمناسبة رأس السنة

“بريد تيفي”

حصلت “بريد تيفي” على صور تكشف عن كواليس تصوير الحلقة الخاصة باحتفالية رأس السنة الميلادية، من برنامج نجوم الأولى، والذي نجحت في تنشيطه الإعلامية مريم قصري، إذ يُعد البرنامج، موعدا أسبوعيا لعشاق الموسيقى والأغنية المغربية بحضور مجموعة من أبرز نجوم الساحة الفنية الوطنية.

وتمهد الصور سيناريو الاحتفالية التي أعدها طاقم “نجوم الأولى” للمغاربة يوم الأحد المقبل على القناة الأولى، إذ تؤرخ للحظات مميزة، كان يتسامر فيها كل من دنيا باطمة والفنان الشعبي طاهور، ومحسن صلاح الدين.. يعزفون بالإضافة إلى حاتم إدار، وأمين التمري الملقب بـ”أمينوكس”، الذي يعود للساحة الفنية بعد غياب أشهر، بسبب المرض.

ولم يغفل معدو سهرة رأس السنة على الأولى، عن تخصيص حيز مهم للأغنية الشعبية عبر كل من الفنان حجيب وعبد العزيز الستاتي، ناهيك عن عبيدات الرما وتاشنويت، وغيرهم من الفنانين المغاربة.

يشار إلى أن سهرة رأس السنة التي أعدها محمد السعودي، من إنتاج داخلي للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، يسهر على إنجازها فريق فني وتقني ينتمي للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، كما أن منشطة البرنامج، مريم قصيري، ستعمل في حلقات البرنامج في سنة 2018، على استضافة نجوم الساحة الفنية بمختلف أنماطها الغنائية، إلى جانب حضور أسماء جديدة لم تطل سابقا عبر البرنامج، وأخرى لم يسبق لها الظهور على شاشات التلفزيون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى