ثقافة وفنونمنوعات

صور.. هذا ما يخبئه الشاب الخالد وتامر حسني للجماهير العربية

“بريد تيفي”

أعلن المغني المصري تامر حسني أنه يُحضر ل”ديو” يجمعه مع نجم الراي الجزائري الشاب خالد، باسم “وإنت معايا”، والذي من المرتقب أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة.

ويعتبر هذا العمل الأول بين النجم المصري وزميله الجزائري، إذ نشر تامر حسني صورة تجمعه بملك الراي عبر حسابه على “إنستغرام” وعلق عليها قائلاً “بنحضر حاجه فعلا فيها مجهود كبير.. دعواتكم”.، قبل أن يرد عليه الشاب خالد بصورة تجمعهما معاً، إضافة للمخرج سعيد الماروق، معلقاً “قريبا”.

ودفعت صورة تامر حسني على “الإنستغرام” الجمهور للترقب والتشوق من أجل معرفة جديد الثنائي، وهو ما كشف عنه تامر حسني في لقاء مع برنامج “ET بالعربي”، إذ أكد أن هذا اللقاء هو الأول الذي يجمعه بالشاب خالد، من خلال أغنية عن الحب تحمل اسم “وإنت معايا”.

وأضاف تامر في المرور الإعلامي ذاته، أنه من تولى كتابة الكلمات وتلحينها، حتى إنه هو من كتب الجزء الجزائري الذي سيغنيه الشاب خالد، وذلك بعدما بحث عبر الإنترنت عن كلمات جزائرية مناسبة للحن الذي قام بوضعه، مؤكداً أنه كان يتوقع أن يجري الشاب خالد بعض التعديلات، إلا أن المفاجأة تمثلت في إعجاب الشاب خالد بما كتبه المصري تامر حسني قائلاً له “أنت عملت كل حاجه تمام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى