ثقافة وفنونفيديو

فيديو.. واهيا لالة جديد الفنان جمال الزياتي

“بريد تيفي”

بعد أغنيته الأولى “أنا غير درويش” التي كان لها صدى طيب وسط الجمهور و دور كبير في الدخول للعالم الفني بطريقة احترافية، وضع أخيرا الفنان المغربي جمال الزياتي اللمسات الأخيرة على جديد أغنيته السينغل الثاني التي تحمل عنوان “واهيا لالة” ، باستديو وهي من كلمات وألحان مصطفى الكومري و الموزع طارق الوراتي التي سوف تكون تتمة لمشروع ألبومه الجديد الذي يحتوي على مجموعة من الأغاني المتنوعة .

جمال الزياتي .. مغنٍ مغربي عاش طفولته بمدينة الدار البيضاء، و في سنة 2000 بدأ مسيرته الغنائية بالرغم من العراقيل التي واجهته في بداية عمله الفني ،وكان أول لقاء له مع الجمهور الشاشة المغربية للقناة الثانية بأدائه الى جانب مجموعة الكورال انيس بأدائهم لسمفونية بيتهوفن التاسعة وعمره لا يتعدى آنداك بضع سنين ، و بالرغم من الظروف المحيطة به ،لم ينس حلمه في الموسيقى وقرر تعلم أبجدياتها سنة 2008 ، ملتحقا بالمعهد الموسيقي والفنون الجميلة .. شارك في عدة حفلات موسيقية ،مع فنانين مرموقين في الساحة الفنية المغربية والعربية .

ويشق جمال الزياتي طريقه بخطى محسوبة و مدروسة رغم العراقيل التي تزيد من عزيمته ورغم انه في بداية مشواره الفني قال سأظل دائما أحرص على استعمال كلمات لا تخدش حياء المستمعين لانني لا أرضى للمستمع ما لا أرضاه لعائلتي و سأعمل كل ما في وسعي لأكون كما يحب جمهوري ان شاء الله لانني أومن بكفاأتي وعشقي للطرب دافع لي لتجاوز كل المنعرجات والمطبات التي عادة ما تعترض المبدع الملتزم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى