ثقافة وفنون

سعيد الناصيري يشُنُّ هجوما على القنوات التلفزية المغربية

“بريد تيفي”

 

عبر الفنان سعيد الناصيري مساء يوم الثلاثاء الأخير 09 ماي الجاري، خلال الندوة الصحافية الخاصة بتقديم مشروعه الفني الجديد “كافي تياتر” رفقة خالد بناني، بشراكة مع أحد فنادق الدار البيضاء، عن استيائه على غياب القنوات المغربية عن تغطية الندوة الصحافية والتعريف بهذا العمل على غرار المواقع الإلكترونية الإخبارية والصحف.

 

 

وفي بداية الندوة ألقى سعيد الناصيري كلمته بشكره للقنوات المغربية بطريقة تهكمية قائلا: “أشكر القنوات المحلية على عدم الحضور”، مضيفا أنه تمنى إيجاد الدعم من طرفها بعد أن كان واحدا من أبنائها، وقدم العديد من الأعمال الناجحة فيها.

 

 

وأكد الناصري أنه يجهل سبب الإقصاء الذي يتعرض له خلال السنوات الأخيرة وقال: “والله ما عرفت علاش كيقلبو”.

 

 

وأضاف الممثل والمخرج المغربي أنه كان سباقا لطرح فكرة برنامج المواهب للشباب المغاربة عام 2000، والذي قدمه للقناة المغربية الأولى وتم تصوير الحلقة الأولى منه فقط، ولم يحصل على أي مبرر لإيقافه من طرف إدارة القناة، التي لاتزال تحتفظ به في أرشيفها إلى غاية الآن.

 

 

وتابع الناصري أن هذه الفكرة راودته قبل بروز البرامج المشهورة حاليا، بدأ من “أستوديو دوزيم” وصولا إلى “ذي فويس”.

 

 

ومن أجل استدراك الموقف حاول مدير الفندق الذي سيحتضن “الكافي تياتر” تهدئة سعيد الناصيري، وأخبره أن القنوات التلفازية المغربية لم توجه إليها أي دعوة للحضور، وتمنى أن تكون من بين الحاضرين لتغطية، ومواكبة هذه الفكرة الفنية الجديدة خلال شهر رمضان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق