مجتمع

انتحار سيدتين بطنجة وإحباط محاولة انتحار شخصين آخرين

“بريد تيفي”

شهدت مدينة طنجة خلال هذا الأسبوع إقدام أربعة أشخاص على الانتحار في أربعة حوادث متفرقة، حيث عمدت شابة في مقتبل العمر إلى الإنتحار شنقا في بيت عائلتها وألقت سيدة خمسينية بنفسها من أحد المنازل، بينما تمكنت السلطات المحلية من إفشال محاولة شخصين آخرين بالإنتحار في أحياء متفرقة من المدينة.
وذكرت مصادر محلية أن شابة في الثلاثينيات من العمر أقدمت صباح اليوم الأربعاء 10 ماي الجاري، على وضع حد لحياتها شنقا داخل المنزل الذي تقطن فيه مع عائلتها بحي “ظهر القنفوذ”، بمقاطعة بني مكادة.
وأوضحت ذات المصادر أن أحد أفراد عائلة الضحية هو من إكتشف جثة هامدة مشنوقة بواسطة حبل سميك داخل إحدى غرف المنزل.
هذا وفتحت الشرطة القضائية تحقيقا لمعرفة أسباب هذا الحادث المأساوي، بينما تم نقل جثمان الهالكة إلى مشرحة التشخيص القضائي التابعة لمستشفى “الدوق دو طوفار”.
وهذه هي حادثة الانتحار الثانية التي تشهدها مدينة طنجة في أقل من أسبوع واحد، حيث أقدمت سيدة خمسينية يوم السبت الماضي، على وضع حدا لحياتها، بعدما ألقت بنفسها من شرفة المنزل الذي تقطنه بحي “خوصفات” بالمدينة العتيقة.
من جهة أخرى، تمكنت السلطات المحلية من إفشال محاولتي انتحار، نفذها شخصان في حادثين متفرقين حاولا إلقاء نفسهما من أعلى بنايتين، أحدهما على مستوى شارع “محج محمد السادس” (الكورنيش) والآخر على مستوى شارع “ هارون الرشيد“
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق