مال و أعمال

“إل جي” تبتكر سماعة “تون” اللاسلكية

“بريد تيفي”

 
ابتكرت، أخيرا، شركة “إل جي” المتخصصة في الإلكترونيات، سماعة “تون” اللاسلكية، المميزة بصوت ستيريو نقي عالي الجودة يمكن استخدامها لمدة 15 ساعة تحدث أو 10 ساعات استماع للموسيقى لتظل على تواصل مع أصدقائك في أي مكان سواء المنزل أو في العمل أو في الطريق، وهي ذات تصميم عصري أنيق نحيف يجعلها خفيفة الوزن يسهل ارتدائها حول الرقبة مع ضمان توفير الراحة للمستخدم. وهذه مميزات السماعة الجديدة: عزل الضوضاء تقوم سماعة LG TONE+ بعمل فحص للصوت الذي يتم استقباله والتأكد من وجود أصوات أخرى محيطة من عدمه وتقوم بعزلها لتستمتع بمكالمات هاتفية خالية من الضوضاء.

 

وتعمل سماعة LG TONE+ على عزل صدى الصوت سواء من السماعة أو الميكروفون وخاصة أثناء إجراء مكالمات بين أكثر من شخص conference call. التوصيل التلقائي وما يميز سماعة LG TONE+ سهولة توصيلها بشكل تلقائي بالهاتف بمجرد تشغيل البلوتوث في السماعة والهاتف. كما تقوم السماعة بالإتصال بالهاتف تلقائياً بعد ذلك بمجرد وجود الهاتف في نفس مجال (مدى) السماعة.

 

وتتيح هذه السماعة LG TONE+ إمكانية توصيلها بجهازين في نفس الوقت عن طريق البلوتوث. كما تدعم خاصية الإنتظار Call waiting عند إجراء مكالمة هاتفية من أحد الهواتف. كما يمكن للمستخدم إيقاف إحدى المكالمات بشكل مؤقت (قيد الإنتظار) on hold والرد على مكالمة أخرى من الهاتف الاخر بكل سهولة.

 

وما يميز سماعة LG TONE+ دعمها لنقل صوت عالي الجودة من خلال الشبكات التي تدعم نقل الصوت عالي الجودة HD. التوافق مع أجهزة البلوتوث القديمة تتميز سماعة LG TONE+ بتوافقها مع معظم الأجهزة التي تستخدم تقنية بلوتوث قديمة ويمكن الربط بينهما ونقل الصوت بجودة عالية دون أدنى مشكلة، بالإضافة إلى إجراء المكالمات بالأوامر الصوتية حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بإجراء مكالمات هاتفية بإصدار أمر صوتي للسماعة والتي تتصل بدورها بالهاتف عن طريق البلوتوث. رفض المكالمات والتي تسمح للمستخدم برفض المكالمات بالضغط على أحد أزرار السماعة.

 

وتقوم أيضا هذه السماعة بقراءة الرسائل النصية التي يستقبلها المستخدم عن طريق الهاتف بصوت عالي وواضح. هذه الخاصية تحتاج إلى دعم الهاتف لخاصية Text to Speech. مساعدة المستخدم في توصيل السماعة بالهاتف تقوم سماعة LG TONE+ بإصدار إرشادات صوتية للمستخدم تساعده في توصيل السماعة بالهاتف بكل سهولة، مع سهولة توصيلها بالهاتف عن طريق البلوتوث دون الحاجة إلى إدخال كود سري لإنهاء عملية التوصيل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق