مال و أعمال

شركة “LG” تطرح أخر ما في الثلاجات الذكية وهذه هي التفاصيل

“بريد تيفي”

 

كشفت شركة “إل جي إلكترونيكس”  بالدار البيضاء يوم  25 يناير 2017  خلال معرض CES 2017  عن أحدث طرازات ثلاجة الباب داخل الباب، ثلاجة “InstaView™” الذكية التي تقدم مجموعة متنوعة من المزايا الفريدة لراحة المستخدم بالاعتماد على كل من تقنياتها الخاصة وعلى الخدمة الصوتية لمساعد أمازون الرقمي “أليكسا” والمدعمة بمنصة webOS .

 

وتتميز هذه الثلاجة الذكية “InstaView™   باحتوائها على شاشة LCD تعمل باللمس بقياس 29 بوصة تتحول إلى نافذة شفافة بمجرد الطرق مرتين على سطحها لتمكن المستخدم من معرفة محتويات الثلاجة بدون الحاجة إلى فتح بابها. وتقدم الثلاجة ومن خلال منصةwebOS مجموعة كبيرة من المزايا التي تعتمد على الاتصال اللاسلكي، ممكنة المستخدم من خلق نظام إدارة غذاء خاص به من خلال واجهة باب الثلاجة.

 

أما تقنية الصوت فتقوم الخدمة الصوتية بمساعد أمازون الرقمي “أليكسا” بأكثر من 6 آلاف وظيفة تخدم المستخدم كالبحث عن الوصفات، وتشغيل الموسيقى، وطلب مواد البقالة من موقع Amazon.com، وإضافتها إلى قائمة التسوق، بالإضافة إلى طلب سيارة أجرة، وضبط منبهات أجهزة المطبخ، وعرض تحديثات النشرة الجوية، كل ذلك وأكثر باستخدام الأوامر الصوتية للمستخدم، ما يوفر تجربة مسلية للأنشطة اليومية بالمطبخ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى