الرياضة

“منارة قابضة” تتوج بلقب الدوري الوطني لكرة القدم للمقاولات

بريد تيفي: المهدي اليرتاوي

توجت مؤسسة “منارة القابضة” بلقب الدوري الوطني لكرة القدم للمقاولات، المنظم من طرف « 2brothers » بفوزها على فريق “أولماس للمياه المعدنية” بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي أجريت داخل قاعة “لخضر الرداد” بمدينة تمارة.

وقبل انطلاق مباراة النهائي، أجريت مباراة استعراضية بين نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بقيادة الناخب الوطني، هشام الدكيك، مع فريق متكون من مجموعة من المقاولات الوطنية، وانتهى بفوز العناصر الوطنية بسبعة أهداف نظيفة، في مباراة لعب في أجواء أخوية وودية بين الطرفين.

وأجريت أيضا مباراة بين فريق “منارة قابضة” للصغار، الذي سبق وأن توج بلقب الدوري الوطني لكرة القدم لأبناء الموظفين بالمقاولات المغربية، حيث واجه وديا فريق “أورانج”، وهي الفكرة الجديدة التي عملت عليها « 2brothers » في أول نسخها، في انتظار مواصلة العمل عليها مستقبلا.

وفي هذا السياق، قال محمد زهيد، الرئيس المدير العام لمجموعة “منارة القابضة”، المحتضن الرسمي لهذه البطولة، إن الهدف من تشجيع هذه المبادرات يأتي بغية المساهمة في نسج علاقات بين الشركات المتنافسة على لقب هذا الدوري، وكذا لإخراجهم من الروتين اليومي للعاملين وتشجيعهم على ممارسة الرياضة ولخلق جو من التنافسية فيما بينهم، خارج إطار العمل وفي جو للترفيه والاستمتاع برياضة كرة القدم.

وكشف عماد محاسين، مدير الدوري الوطني لكرة القدم للمقاولات، إن هذه الدورة عرفت تطورا كبيرا بحكم أنها النسخة الخامسة للدوري، خصوصا وأنها شهدت دوريا مصغرا لأبناء الموظفين الذين يشاركون في هذه البطولة، وعرفت بدورها نجاحا كبيرا، إضافة أن كرة القدم بين الشركات باتت تتطور بشكل واضح من خلال العدد المتزايد للأندية، وهو ما يدل على وعيها بأهمية الرياضة في حياة الموظفين.

Related Articles

Back to top button