سياسة

مدير “ريضال” يحمل عمدة سلا مسؤولية الفيضانات بالمدينة‎

“بريد تيفي”: عبد الله إراوي

 

حمل إدريس الوزاني، المدير العام لشركة “ريضال”، التي تشرف على التدبير المفوض للماء والكهرباء والتطهير السائل بمدينتي الرباط وسلا، المسؤولية إلى المجلس الجماعي الذي يترأسه المعتصم، مؤكدا أن شركة “ريضال” لا تتحمل مسؤولية الفيضانات بعدة مناطق من بينها طريق مكناس والولجة وعنق الجمل وتيكنوبوليس”.

 

وقالت يومية “الأخبار”، إن المدير العام لشركة “ريضال”، فضح التصريحات التي أدلى بها جامع المعتصم، عمدة مدينة سلا والقيادي في حزب العدالة والتنمية، الذي حاول التملص من مسؤولية الجماعة التي يترأسها وتحميلها للشركة المذكورة عقب الفيضانات الاخيرة التي شهدتها المدينة، وتسببت في أضرار مادية جسيمة في البنيات التحتية وممتلكات المواطنين.

 

وكان أعلن المجلس الجماعي في بلاغ له، أنه اتخذ كافة التدابير الكفيلة بالتخفيف من الخسائر المادية التي خلفتها الأمطار، ولهذا الغرض تم تشكيل خلية أزمة تضم مختلف المصالح المختصة من أجل متابعة الوضع، وتقديم المساعدة للمارة وأصحاب السيارات والمحلات والمنازل التي غمرتها الأمطار، كما عبأت الجماعة جميع الإمكانات والوسائل اللوجستيكية المتوفرة من أجل إعادة حركة السير إلى وضعها الطبيعي.

 

وأكدت الجماعة أنها جندت مختلف طواقمها البشرية المختصة والآليات من شاحنات وجرافات من أجل تصريف المياه وفتح الطرقات، مشيرة إلى أنذلك تم بتنسيق مع مختلف المصالح المفوض لها تدبير قطاع التطهير السائل والصلب.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق