مجتمع

الوكيل العام للملك يأمر بالاستماع لمدير “دوزيم” وعرض الصحافية على الطبيب‎

“بريد تيفي”

 

أمر الوكيل العام للملك بالدار البيضاء، الحسن مطار، بالاستماع إلى سليم الشيخ، المدير العام للقناة الثانية، بخصوص اتهامه من طرف صحافية متدربة بالاغتصاب، كما أمر بتفريغ تسجيلات ومكالمات سبق أن نشرتها الصحافية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعرفت القضية تطورات جديدة بعد أن أمر الوكيل العام للملك الفرقة الولائية للشرطة القضائية بالاستماع إلى المدير العام للقناة. كما أمر مختصين في الطب الشرعي بالتأكد من واقعة الاغتصاب التي تدعيها الصحافية، وقد أعطيت تعليمات بتفريغ محادثات عبر رسائل قصيرة ومكالمات هاتفية في محاضر رسمية. حسب ما أوردته صحيفة “المساء” بعددها اليوم الأربعاء.

 

وكان يوسف الشهبي، محامي سليم الشيخ، قد قال في تصريحات صحفية سابقة، أن موكله سليم الشيخ تعرض لـ”التهديد”، والابتزاز من طرف الصحافية المتدربة، سلوى بوشعيب، وأن لديه دلائل، ورسائل أخرى منها، تكشف محاولات الابتزاز، التي استعملتها من أجل نيل منصب مقدمة برنامج في القناة الثانية، بالإضافة إلى استعمالها لبعض الكلمات النابية والقدف، والتشهير من دون وجود أدنى دليل حول التحرش الجنسي، الذي اتهمته به”.

 

ونفى المحامي أن “تكون الشابة سلوى بوشعيب على علاقة بمدير القناة منذ عام 2010. واعتبر المتحدث ذاته، أن “المغتصب يلجأ إلى القانون مباشرة بعد الاغتصاب، ولا ينتظر ليطالب بأخذ منصب مقدمة برنامج مقابلاً للاغتصاب”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق