مجتمع

بارون سرقة الهواتف النقالة بتارودانت يقع بين يدي العدالة

 

“بريد تيفي”: ياسين آيت الشيخ

 

اْوقفت عناصر من فرقة النجدة التابعة للهيئة الحضرية للمنطقة الإقليمية بتارودانت شخصا، في عقده الثالث، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بـ”السرقة الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته وإلحاق الضرر بالملك العمومي والسكر العلني “.

 

وتبين أن المشتبه فيه ، من ذوي سوابق متعددة في ميدان السرقات بالعنف، إذ جاء هذا التوقيف نتيجة حملة تمشيطية شاملة من طرف المصالح الأمنية بعدما توصلوا بشكاية من صاحب أحد محلات بيع الهواتف النقالة، تفيد بأنه تعرض لهجوم من شخص استولى على البضاعة و أفسد واجهة المحل .

 

وبعد التحريات تمكن رجال الأمن من التعرف على هوية المشتبه فيه، قبل إيقافه في الحملة على مستوى حي سيدي بلقاس؛ بمحجوز يتمثل في عدد وافر من الهواتف المسروقة، ومبلغ مالية، ووثائق وبطائق للسحب المالي الأتوماتيكي تعود لأشخاص كثر، إلى جانب سلاح أبيض من النوع الكبير (سيف).

 

وكان اشتكى مواطن آخر لدى المصالح الأمنية عينها، من كون المشتبه فيه ذاته قد تعرض له، في الليلة نفسها، و قام بالاعتداء عليه بواسطة سلاح أبيض بهدف السرقة، فتعرف عليه الضحية بسهولة بعد عرضه عليه.

 

وأخضعت المصالح ذاتها المشتبه به، الذي كان تحت تأثير التخدير، لتدابير الحراسة النظرية والتعمق في البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق