سياسة

شباط يتهم أخنوش بعرقلة دعم الحكومة للفقراء وشراء المواقع الإخبارية‎

“بريد تيفي”: عبد الله إراوي

 

أكال حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، عدة اتهامات لعزيز أخنوش، بالاستفادة من 13 مليار درهم المخصصة لدعم قنينات الغاز، والوقوف وراء عرقلة منح الحكومة الدعم المباشر للفقراء، وأضاف متسائلا: “من يستفيد من دعم المواد الأساسية (الغاز، المواد الغدائية، الفلاحة..)”.

 

وقال شباط، خلال كلمته في التجمع الخطابي الذي نظمه حزب الاستقلال أمس بالقنيطرة: “إن المستثمر يعيش ضبابية الرؤية بسبب أخنوش ومن معه من الأحزاب الإدارية”، على حد قوله، وطالب المتحدث الأحزاب الإدارية بالكشف عن ثرواتهم وحساباتهم المالية، مشيرا إلى أنه يعتزم تقديم وثائقه المالية أمام اللجنة التأديبية والتحكيمية التابعة لحزبه.

 

واتهم شباط، عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والأمين العام للتجمع الوطني للأحرار، بإشتراء المواقع الإخبارية لتشويه حزب الاستقلال.

 

وجاء هذا التصعيد بعد أن وضعت وزارة الداخلية، شكاية لدى وزارة العدل والحريات، ضد حزب الاستقلال، ممثلاً في أمينه العام، حميد شباط، الأسبوع الماضي، وطالبت بفتح تحقيق في المقال الذي نشره الموقع الرسمي للحزب، يوم أمس الأربعاء، والذي اتهم فيه “الدولة العميقة”باغتيال السياسيين في واد الشراط، حسب ما جاء في المقال الذي تم حذفه بعد دقائق.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق