الرياضة

الحصاد الرياضي.. أهم الأحداث الرياضية لهذا الأسبوع

“بريد تيفي”: سمير متوكل
– قدم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسميا ترشيحه لعضوية المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم، قبيل الجمع العام الانتخابي الذي سيعقده “كاف” في مارس المقبل.
 
 – توصل فريق حسنية أكادير، بقرار من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يقضي بالسماح للفريق السوسي بدخول سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد توصل إدارة “غزالة سوس” ببعض المنح التي من شأنها حل جزءا هاما من الأزمة المالية التي عانى منها الفريق مند بداية الموسم.
 
–  تعاقد فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، رسميا مع يوسف فرتوت، المدرب السابق لفريق أولمبيك آسفي، والذي أشرف في فترة سابقة على تدريب فريق نهضة الزمامرة.
 
– قرر المدير الفني للمنتخب المغربي المحلي جمال السلامي، توجيه الدعوة لحارس الرجاء البيضاوي، أنسالزنيتي، للالتحاق بالمعسكر التدريبي الذي يُجرى في مراكش.
 
–  الأرجنتيني المخضرم خوان سيباستيان فيرون، لاعب مانشستر يونايتد وتشلسي وبارما وإنتر ميلان ولاتسيو السابق، قرر العدول عن اعتزاله والعودة إلى الملاعب من بوابة فريقه الاول استوديانتس لابلاتا الارجنتيني رغم تجاوزه الـ 41 عاما.
 
– دخل الإيفواري أبوبكر تونجارا، مهاجم شباب خنيفرة، تاريخ نادي الجيش الملكي، بعدما بات أول لاعب أجنبي يوقع عقود الانتقال إلى الفريق العسكري في تاريخه.
 
–  تعاقد فريق الوداد البيضاوي مع الإطار الوطني الحسين عموتة، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين الطرفين، حيث وقع المدرب المغربي، على عقد يمتد لموسم ونصف الموسم، لخلافة المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر.
 
– مجلس إدارة نادي الكوكب المراكشي يرفع قيمة نجم الفريق محمد الفقيه، بعدما انهالت عليه العروض من أندية مغربية كبيرة. ولا تمانع إدارة الكوكب المراكشي بيع اللعب، في ظل الأزمة المالية التي يمر يها، ورغبته في تسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة.
 
– تأهل المنتخب المغربي لكرة السلة إلى نهائي البطولة العربية للمنتخبات للرجال، التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية بعد فوزه على نظيره السعودي بنتيجة 81-71، اليوم السبت، بالقاعة المغطاة بملعب القاهرة الدولي.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق