المبتدأ والخبر ... وما وراء الخبر

إحباط محاولة توريج كمية كبيرة من المخدرات بينما لاذ المعنيون بالفرار‎

46

“بريد تيفي”

 

أحبطت، عناصر من سرية الدرك الملكي بخريبكة محاولة لترويج كمية من المخدرات، إثر توصل المصالح الأمنية بإخبارية تفيد بقدوم سيارة، عبر الطريق الجهوية رقم 403، محملة بالقنب الهندي و”طابا” ومخدر الشيرا.

وأفادت عدة مصادر، بأن عددا من عناصر الدرك الملكي نصبوا كمينا بطريق الخطوات، قبل أن يباغتوا المستهدفين بالتدخّل، ما أسفر عن حجز السيارة المحملة بالمخدرات، في الوقت الذي لاذ فيه المعنيون بالأمر بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية تفتيش السيارة المحجوزة أسفرت عن ضبط حوالي 250 كيلوغراما من سنابل القنب الهندي، وقرابة 40 كيلوغراما من أوراق “طابا”، وكيلوغرام واحد من مخدر الشيرا، كما تم العثور بداخل العربة على عدد من الأسلحة البيضاء، عبارة عن سيوف وسكاكين مختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن العملية المذكورة هي الثالثة من نوعها في ظرف أقل من شهر، إذ تمكنت سرية الدرك الملكي، في المناسبتين السابقتين، من حجز سيارتين محملتين بكميات من المخدرات، على مستوى المقطع الطرقي نفسه، ما دفع الأمنيين إلى تكثيف عمليات التفتيش والمراقبة بهدف تشديد الخناق على تجار المخدرات الذين يستعملون طريق الخطوات لنقل ممنوعاتهم وترويجها في المنطقة.

 

 

Comments
Loading...